مرحباً بك في كعكة

          اول موقع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا رائد في مجال العمل عبر الانترنت و تقاسم الارباح، تمثل أكثر من 120 موقع متطور في مجالات متخصصة تشمل الرياضة وشؤون المرأة والأخبار والوسائل الإعلامية الاجتماعية والسيارات والأعمال وغيرها الكثير.


هدفنا الوصول لأكبر عدد من مستخدمي الإنترنت في العالم العربي ,وتطوير خدمات الانترنت عن طريق تقديم خدمات لاصحاب المواقع تتمثل في خدمة الاشهار عن طريق الوسائل الاجتماعية , وذلك من خلال دخولنا نحن شركة كعكة كوسيط بين المواقع الكبرى و بين اناس يتقاضون جراء كل عمل يقومون به نسبة معينة

<<<المعلنين

تقدم كعكة للمعلن الوصول إلى الملايين من المستهلكين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كما نقدم أيضاً أنواع مختلفة من الحملات الإعلانية التي تناسب نموذج عملك والهدف من الحملة، سواء كان ذلك للإشهار أو زيادة عدد زوار موقعك أو زيادة مبيعات عملك.

حلول اعلانية
التجربة الناجحة لتواصل المستهلك تأتي من إختيار الوسيلة المناسبة مع المحتوى المناسب إلى الجمهور المناسب. إنه عملنا كشريك إعلامي إلكتروني لك، دراسة حالة عملك وإعطاء التوصيات لأفضل حل يمكن أن يحدث فرق في العائد على إستثمارك.

عدد مستخدمي الإنترنت في المنطقة في إزدهار مستمر بالإضافة إلى زيادة حصة ميزانية الإعلان عبر الإنترنت من قبل المعلنين وهاذين المؤشرين من الطلب يقابلهما حلول مناسبة للحصول على حل رابح لكلا الطرفين بين المستهلك والمعلن.

شبكتنا الإعلانية
تدير كعكة شبكة إعلانية من المواقع الأكثر زيارة موزعة على الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. شبكتنا تغطي تصنيفات المحتوى التالية:

الرياضة
مثل بقية محبي الرياضة حول العالم، العرب يعشقون كرة القدم وبقية الرياضات على المستويين المحلي والدولي، كما يعد الدوري الأوروبي من الأمور التي تحرك عشاق كرة القدم في المنطقة لإنشاء ودعم مجتمعات على الإنترنت لأنديتهم المفضلة.

الترفيه
المحتوى الأكثر الشهرة ورواجاً بين المستخدمين العرب الذين يمضون غالبية وقتهم على الإنترنت في مشاهدة الفيديو، والإستماع إلى الموسيقى، وقراءة آخر أخبار الفن وغيرها من الأمور المماثلة.


المرأة
حصة الإناث من تصفح الإنترنت في إزدياد في المنطقة مما يضيف تنوع في خيارات إستهداف المحتوى. هذه القناة من المواقع تغطي مواضيع مختلفة مثل الطبخ، والأزياء، والصحة، والزواج وغيرها من الأمور المماثلة.

السيارات
الشباب العربي يعشق عالم السيارات والمحركات، كما مؤخراً قد إزدات عدد الأحداث الدولية للسيارات في المنطقة مما أدى إلى ظهور مواقع عربية متخصصة في تغطية كل ما يخص عالم السيارات والمحركات وحشد عشاقها.

التكنولوجيا والألعاب
منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تنمو بشكل قوي ومتواصل في مجال التكنولوجيا والألعاب وهذا حفز العديد من الشركات العالمية للقدوم إلى المنطقة وإقتناص الفرص.

المال والأعمال
التجارة عبر الإنترنت وأخبار المال والأعمال تحتل مركز قوي في سوق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك بسبب إزدياد نسبة الوعي التجاري لدى الزبائن عن فرص التجارية العالمية وذلك بواسطة إستخدام الإنترنت كإحدى الوسائل لتداول ومتابعة الأعمال.

الأخبار
منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من أكثر المناطق سخونة في الإعلام من مختلف المناحي، سياسياً، وإقتصادياً، ودينياً، وثقافياً. بالإضافة إلى النسبة العالية لتبني الإنترنت من قبل الوسائل الإعلامية التقليدية وذلك للزيادة المرتفعة من قراء المواقع الإلكترونية.

التواصل الإجتماعي
تقدم ايكو لمعلنيها أسعار خاصة وخدمة إدارة الحملة على أشهر مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و هاي فايف.

<<<الناشرين

خدمات أصحاب المواقع
تقدم كعكة حلول إعلانية متنوعة لأصحاب المواقع الإلكترونية لمساعدتهم في عمل إيرادات مالية من زوار مواقعهم من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. عملنا مع المئات من المواقع العربية أكسبنا خبرة أعمق ومعرفة في كيفية تلبية حاجات كل صاحب موقع إلكتروني ومعاملة كل حالة على حدة.

نحن نقدم الحلول التالية:

تمثيل تجاري للمواقع

تقدم كعكة خدمة التمثيل التجاري للمواقع الإلكترونية الرائدة والتي لديها معدل زيارات مرتفع وذلك لمساعدتهم في زيادة إيرادات موقعهم من حركة الزوار من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كشريك موقع، لن تستفيد فقط من قوة فريق مبيعاتنا بل أيضاً من النظام العالمي الذي نستخدمه في الادارة، وطرق الإستهداف.

مع خدمة كعكة لتمثيل المواقع، كصاحب موقع يمكنك توقع التالي:


الوصول إلى شبكة من المعلنين والوكالات الإعلانية
إنتاجية أعلى من أجل فعالية أفضل لحلول الإعلام التفاعلي والإستهداف

كعكة تقيد خدمة التمثيل التجاري لعدد محدود من المواقع التي لديها حركة زوار قوية وعالية، وجمهور مميز، وماركة قوية ومحتوى متخصص. إذا كانت تنطبق على موقعك تلك المواصفات فلا تردد بالإتصال بنا.

هذا الحل لأصحاب المواقع الذي يريدون زيادة قيمة حركة الزوار الغير مستغلة بصيغة إعلان وهدف مختلفين. هذه الشبكة تعمل بشكل أفضل للناشرين الذي لديهم حركة زوار كبيرة ونشطة ومن منطاق جغرافية عديدة.

فوائد الإنضمام إلى شبكة كعكة:
تحكم كامل في حسابك
 إدارة مواقعك،  إستخدام تقارير تفصيلية، وأداة تحكم في إظهار الارتباطات بالمواقع الاجتماعية 

No comments:

Post a Comment